شركة المحفظة للدفع الإلكترونى

  • شركة مصرية تأسست بإندماج لمجموعة من الشركات العامله فى السوق المصرى فى مختلف مجالات الدفع والتكنولوجيا الحديثه .
  • رؤية الشركة هى توفير وسيله سهله وسريعه وآمنه لجميع المعاملات الماليه فى مجال الدفع الإلكترونى سواء للشركات الناشئه فى السوق أو للتجار وبالتأكيد للمستخدم النهائى للخدمة آملين فى الوصول إلى الرياده فى هذا المجال معتمدين على خبراتنا المتراكمه فى مجال الدفع والبرمجة والتسويق وتوفير الكوادر اللازمه لهذا النجاح عبر الشركات المدمجه تحت مظلة المحفظة وعدم الإعتماد على كيانات أخرى .
  • نسعى دائما للتطوير من منظومتنا سواء بالتعاقد على خدمات جديده أو إجراء تحديثات على نظام الدفع الخاص بنا للوصول لأعلى معدلات الأداء بأقل التكاليف الممكنه على عملائنا والإستمرار فى تدريب الموظفين والوكلاء على حد سواء للرفع من مهاراتهم .
  • شركة المحفظة تمتلك نظام الدفع ” فليكسيبل ” الخاص  بها سواء الويب أو تطبيق الأندرويد فأحد الكيانات التى تم إندماجها بالشركة هى شركة مينا سوفت للحلول البرمجية والتى يشرف عليها مجموعه من أمهر المبرمجين الشباب المصريين ولذلك فحق إنشاء وتعديل وتطوير نظام الدفع خاص بنا ولا يتوقف على شركة أخرى .
  • بدايات الدمج تحت مظلة شركة المحفظة بدأت فى نوفمبر 2019 وكان الظهور الفعلى للكيان الجديد بإسم المحفظة فى 1 فبراير 2020 .
  • الشركات التى تم إندماجها تحت مظلة شركة المحفظة :
  1.  شركة إنجز للمدفوعات الإلكترونية .
  2. شركة ماجيك للمدفوعات الإلكترونية .
  3. شركة مينا سوفت للحلول البرمجية .
  4. شركة بينج أون إير للشبكات ونظم المعلومات .
  5. شركة عرفنى للدعاية والتسويق .

إنجز للدفع الإلكتروني

تأسست فى ديسمبر 2017 وكخطوة أولى لها فى السوق المصرى بدأت بدمج شركتى عرفنى للدعاية والتسويق و PING ON AIR للشبكات ونظم المعلومات تحت مظلتها لتوفير البنية الأساسية للتطوير وبدأت العمل فى السوق المصرى نهاية سبتمبر 2018 إلى أن تم الدمج بينها وبين شركتى ماجيك ومينا سوفت

ماجيك للدفع الإلكتروني

تأسست فى يوليو 2016 وبدأت العمل فى السوق المصرى بداية مارس 2017 إلى أن تم الدمج بينها وبين شركتى إنجز ومينا سوفت

مينا سوفت

للحلول البرمجية

تأسست فى 2014 وقامت بتنفيذ بعض المشروعات الصغيره إلى أن بدات أكبر مشروع برمجى لها بالتعاون مع شركة ماجيك للدفع الإلكترونى فى 2016 ثم التعاون بينها وبين إنجز للمدفوعات الإلكترونية فى مايو 2019 إلى أن تم الدمج بين الثلاث شركات 

PING ON AIR

للشبكات ونظم المعلومات

تأسست فى ديسمبر 2008 وبدأت العمل فى السوق المصرى فى فبراير 2009 إلى أن تم دمجها مع شركة إنجز فى 2017

عرفنى

للدعاية والتسويق

تأسست عام 2014 وبدات العمل فى السوق المصرى فى نفس العام إلى أن تم دمجها مع شركة إنجز فى 2017